آخر الاخبار

اكتئاب شوال يتسع في منازل السعوديين ووزارة الصحة تتدخل وتوضح الأسباب ‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها

الإعلام الحوثي يتخبط ويعجز عن نفي مقتل زعيمهم أو أصابته

الأربعاء 02 فبراير-شباط 2022 الساعة 07 مساءً / مارب برس- خاص
عدد القراءات 4640

علق الكاتب الصحافي عبدالفتاح الحكيمي على محاولة الحوثيين التغطية على مصرع عبدالملك الحوثي من خلال نشر خبر مزيف عن لقاء كاذب زعموا أنه تم بين الصريع وشيوخ قبائل، وقال أن ذلك كَشَف أكثر حقيقة مقتل زعيم الإرهابيين الحوثيين في ضربات التحالف الجوية الشهر الماضي.

وأضاف الحكيمي لموقع مأرب برس "من الواضح مدى التخبط الكبير الذي يعيشه إعلام الحوثيين كون ما نشرته قناة المسيرة التابعة لهم وغيرها مجرد صورة ولقطة شخصية جامدة قديمة وصامتة لوجه عبدالملك الحوثي وليس كما اعتاد الناس على ظهوره دائماً في الأحداث الكبيرة من خلال خطبة مصورة جديدة أو تعليق جديد على مستجدات الأحداث واستهداف الإمارات الأخير الذي سوف يؤكد حقيقة أنه لا يزال على قيد الحياة ، كما أن المسيرة لم تنشر كلمة مسجلة ومصورة بصوت عبدالملك في اللقاء المزعوم ولا صور وأسماء من زعمت القناة أنهم حضروا الإجتماع المرئي المزعوم مع الصريع.

وقال الحكيمي لمأرب برس "أكد مصرع عبدالملك الحوثي إن قيادات الجماعة مرتبكة ومتخبطة إلى درجة كبيرة لم تستطع معها مطابخهم الإعلامية والسياسية نفي خبر مقتله ولا اختيار طريقة تضليل مناسبة على الرأي العام، لأن حقيقة مصرع الإرهابي الأول في جماعة الحوثيين كما يبدو أكبر من أن يتجاوزوها.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن