آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

لماذا سرّب الحوثيون مقتل عبد الملك الحوثي؟

الخميس 13 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 16070

 

كشف الباحث والسياسي اليمني الدكتور محمد جميح اليوم الاربعاء عن سبب تسريب الحوثيين لأنباء كاذبة عن مقتل زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي.

 

وكتب جميح على حسابه في تويتر :” مع انتكاسات الحوثيين بمأرب وشبوة سربوا كماً هائلاً من الأخبار على رأسها مقتل المشاط وعبدالملك ومحمد علي وغيرهم”.

 

وأضاف أنه كان الغرض أن ينتشر الخبر، ليخرج بعدها “القتيل” مكذباً الخبر الذي سربوه هم،لتحقيق نصر إعلامي،مقابل الانتكاسة الميدانية.

 

وتابع جميح قائلا :” مات الحوثي أو عاش،فهو مجرد ذيل إيراني بخنجر يمني”.

 

وكانت أنباء متعددة تم تداولها في الأيام الأخيرة عن مقتل عبد الملك الحوثي، ما دفع نائب شرطة دبي ضاحي خلفان لدخوله في تحدٍ أن يظهر زعيم المليشيا بعد أنباء عن مقتله.