آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

موقف حزب الإصلاح من انطلاق عملية «حرية اليمن السعيد» وانتصارات الجيش والعمالقة

الأربعاء 12 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3479

رحب حزب الإصلاح، بانطلاق عملية حرية اليمن السعيد والتي اعلنها ناطق التحالف العربي لدعم الشرعية من مدينة عتق بمحافظة شبوة،امس.

وأشاد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، بكل صنوف الدعم المقدمة من قبل الاشقاء لاجل نجاح العملية.

وأكد تطلعه لمعركة اليمنيين الكبرى لتحرير كل شبر من تراب الوطن الغالي، من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأعرب العديني، في تغريدات له على حسابه في تويتر، مساء الثلاثاء، عن ‏الشكر لسواعد الرجال من أبطال الجيش بألويته المتعددة وكذا لرجال المقاومة. كما عبر عن الشكر لكل الدعم والإسناد من قبل الأشقاء في التحالف العربي.

‏وحيا العديني، القوات المسلحة بكل وحداتها وهي تخوض معركتها الوطنية ضد مرتزقة طهران، في مارب وشبوة، مشيراً إلى ما يسطره الابطال من ملاحم بطولية من اجل حرية الشعب ودولته الوطنية.

وشدد نائب رئيس إعلامية الإصلاح على الجميع مساندة هذا الإنجاز العظيم، وقال إنه "عمل متحد لغاية واحدة".

وأضاف: "‏إنها معركة كل اليمنيين، الجيش والعمالقة والمقاومة، الكل في جبهة واحدة وفي مواجهة مرتزقة طهران وادواتها الرخيصة التي تستهدف اليمن وأمن المنطقة".

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن