آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

في تطورات غير مسبوقة وزير الخارجية الإيراني يزور دولة خليجية أخرى بعد عمان

الثلاثاء 11 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2732

 

 أعلن السفير الإيراني لدى الدوحة حميد رضا دهقاني أن وزير خارجية بلاده حسين أمير عبد اللهيان سيزور قطر بعد عمان.

ونشر دهقاني عبر "تويتر" صورة تجمعه بعبد اللهيان، منذ اجتماعات "فيينا1" حول الأزمة السورية، وأشار إلى أنه سيلتقيه مجددا في الدوحة.

وعلق دهقاني على الصورة قائلا إنه منذ اليوم الذي اجتمع مع عبد اللهيان، وحتى اليوم الذي سيجتمعان معا في الدوحة، بقيت سياسة (حسن) الجوار لبلاده، تؤدي دورا رئيسيا في علاقاتها الخارجية.

وكان الوزير الإيراني غادر بلاده ليصل إلى مسقط صباح اليوم الاثنين