آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

موقف وحدوي وطني لمحافظ شبوة الجديد والعمالقة ترفع العلم الجمهوري

الأحد 09 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 5484

قال محافظ شبوة، عوض الوزير العولقي، أن القوات الحكومية بكافة تشكيلاتها يقاتلون جنبا إلى جنب تحت راية الجمهورية اليمنية، ولا مكان للأصوات النشاز، والمصطادين في الماء العكر.

وأوضح المحافظ في تغريدة له على "تويتر"، أن "العمالقة ومقاومة شبوة، وأفراد الجيش الوطني والأمن، الكل يقاتل جنبًا إلى جنب، اختلطت دماؤهم في خندق واحد، وتحت راية الجمهورية اليمنية، وعلم اليمن".

وحذر من الأصوات التي وصفها بالنشاز التي تحاول حرف بوصلة المعركة وقال: "لا مكان للأصوات النشاز، ومن يريد أن يصطاد في المياه العكرة". حسب وصفه.

وفي تغريدة أخرى، أكد المحافظ العولقي، أن "قافلة التحرر انطلقت ولن تتوقف"، مشيرا إلى أن "استهداف الميليشيات الحوثية، المدن الآهلة بالمدنيين، لن يثنينا من عملية التحرير حتى تطهير آخر شبر من تراب الوطن..".

ورفعت الوية العمالقة العلم الجمهوري في مركز مديرية بيحان، بمحافظة شبوة،بعد تحريرها من مليشيات الحوثي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن