آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

أب وطفلتيه وشقيقه.. وفاة أربعة أشخاص من أسرة واحدة غرقا في البحر بمديرية صيرة في عدن

السبت 08 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1548

لقي أربعة أشخاص من أسرة واحدة حتفهم، غرقًا في البحر، بالعاصمة المؤقتة عدن، وسط حزن عميق خيم على المدينة.

وقالت مصادر محلية إن مواطناً توفي مع طفلتيه الجمعة، غرقًا في البحر بمديرية صيرة، بعد أن ضربتهم موجة كبيرة أثناء تواجدهم على الجدار الصخري في خليج "أبو دست".

وأضافت المصادر أن شقيق أب الطفلتين حاول التدخل وإنقاذ شقيقه أو أي من الطفلتين، غير أن محاولته باءت بالفشل وتوفي هو الأخر غرقا.

وبحسب المصادر فإن المواطن المتوفي يدعى "مراد بير" وطفلتيه هن "ليلى وعدن" وشقيقه يدعى "بسام".