عاجل : الجيش وألوية العمالقة يسيطرون على مركز مديرية بيحان والمليشيات الحوثية تفر بشكل جماعي باتجاه محافظة البيضاء .. تفاصيل

الجمعة 07 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 07 مساءً / مارب برس- خاص
عدد القراءات 2660

 

تمكنت قوات الجيش وألوية العمالقة من تحقيق انتصار ميداني جديد وهام وهو تحرير مركز مديرية بيحان مدينة العليا من المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس أن المليشيات الحوثية شوهدت مغرب الليلة وهي تفر هاربه بشكل جماعي على أطقمها باتجاه محافظة البيضاء, تاركين ورائهم عشرات الجثث والجرحى في ميدان المعركة, وعبر المصدر العسكري عن شكره الكبير لمقاتلات التحالف التي شنت عشرات الغارات عبر اسطول جوي واسع زلزل مواقع المليشيات الحوثية ونسف مواقعها.

وأضاف المصدر لمأرب برس أن قوات الجيش والوية العمالقة تطارد حاليا بقايا فلول الميليشيات ‎الحوثية في محيط مدينة العليا مركز مديرية ‎بيحان شمال غربي محافظة ‎شبوة.

وقبل قليل أعلن محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي في الأثناء تحرير مركز مديرية بيحان مدينة العلياء من المليشيا الحوثية.

وحيا في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تضحيات الأبطال من ألوية العمالقة والجيش والمقاومة الشعبية لتحقيق هذا النصر العسكري الثمين، مشيداً باسناد طيران التحالف العربي لمعارك تحريرها، منوهاً بأهميتها المحورية في مسار العمليات الحربية على طريق تحرير ماتبقى من مناطق وقرى وأرياف المديرية.

وأهدى المحافظ هذا النصر لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي وأبناء شبوة واليمن.

وهنأ الأبطال من المقاتلين احرازهم لهذا النصر الوطني الجديد، وحيا إصرار الأبطال الميامين على مواصلة تحرير كل شبرا من فلول المليشيا الحوثية الانقلابية.

ووجه الأبطال من المقاتلين بضرورة الحفاظ على انتصاراتهم العسكرية المحققة بالدم والتضحيات.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن