آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

الجيش الوطني يشيع بمحافظة مأرب احد قياداته العسكرية

الجمعة 07 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 05 مساءً / مارب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1797

 

شيّع اليوم في محافظة مارب جثمان الشهيد البطل العميد فرحان عبده النقيب قائد اللواء الثاني قوات خاصة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات وميادين القتال ضد مليشيا الحوثية الإيرانية.

وجرت مراسم التشييع الرسمية والشعبية، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ونائب رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن صالح العامري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وجمع غفير من منتسبي القوات المسلحة والأمن ومن محبّي الشهيد وأقاربه.

وأشاد رئيس الأركان بمناقب الشهيد النقيب، وتضحياته وبطولاته الخالدة في المعركة الوطنية المقدّسة ضد المليشيا الكهنوتية الإيرانية..

مترحماً عليه وعلى كل الأبطال الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة وعروبة اليمنيين.

وأكد الفريق بن عزيز، أن المشروع الإيراني لن يمر في بلادنا ودماء اليمنيين تجري في أوردتهم.. مؤكداً المضي في المعركة الوطنية حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير الوطن من المليشيا الحوثية الكهنوتية.

. من جانبهم، أكد المشيّعون السير على درب الشهيد البطل فرحان النقيب وعلى خطى كل الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لتراب الوطن الطاهر.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن