آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

الجيش وألوية العمالقة ينجحون في قطع خطوط الامداد الرئيسية عن مديرية حريب بمارب

الخميس 06 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 05 مساءً / مارب برس- خاص
عدد القراءات 3203

 

نجحت قوات الجيش وألوية العمالقة بمحافظة شبوة من أحراز تقدم ميداني جديد, حيث تم السيطرة خلال الساعات الماضية عل مفرق السعدي الرابط بين محافظتي ‎شبوة ومأرب .

وقال مصدر عسكري لمأرب برس أن سيطرة قوات الجيش وألوية العمالقة على ذلك المفرق يعني قطع خطوط الامداد الرئيسية عن مديرية حريب التابعة لمحافظة مأرب, وتحويل خطوط امداد المليشيات إلى خطوط ثانوية تستهلك وقتا وجهدا, كما يعد المفرق أيضا خط إمداد للحوثيين إلى المحافظتين بشكل عام .

كما نجحت قوات العمالقة ال اليوم الخميس في السيطرة على مفرق الدهولي الذي يعد بوابة بيحان العلياء.

إلى ذلك أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، تنفيذ 28 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في محافظة مأرب، و35 عملية في شبوة وذلك خلال 24 ساعة.

وأفاد التحالف بأن الاستهدافات في مأرب دمرت 19 آلية للميليشيات الحوثية وقتلت 150 عنصراً .

كما أسفرت عمليات الاستهداف في محافظة شبوة عن تدمير 25 آلية للميليشيات الحوثية ومقتل 240 عنصرا.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن