آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

كاميرا قناة العربية ترافق انتصارات الجيش جنوبي مأرب وتبث هذه المشاهد

الثلاثاء 04 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3969

 

رافقت قناة العربية اليوم الثلاثاء انتصارات قوات الجيش الوطني على مليشيات الحوثي الإرهابية في جبهات جنوبي مأرب. 

 

وبثت قناة العربية مساء اليوم مشاهد خاصة تظهر تقدم قوات الجيش الى ما بعد جبال البلق الشرقي والسيطرة على منطقة لظاة و تقدمها باتجاه معسكر أم الريش. 

 

وتحدث لقناة العربية نائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن أحمد ابو أصبع الذي أوضح بان قوات الجيش شنت صباح اليوم هجوماً عسكرياً واسعاً تجاه مواقع مليشيات الحوثي الحوثي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب. 

 

واكد العميد أبو "اصبع" بان الهجوم استهدف تمركز المليشيات في منطقة النقعاء وميمنة جبال البلق الشرقي ومنطقة لظاة واجزاء واسعة من منطقة الاعيرف.. مشيرًا بأن العملية الهجومية انتهت بالسيطرة على جميع تلك المناطق الاستراتيجية. 

 

العميد ابو اصبع اكد ايضًا بأن العمليات العسكرية ستستمر ضد فلول الحوثي حتى تطهير كافة الاراضي اليمنية.