آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

استشهاد قائد عسكري بارز في ألوية العمالقة

الثلاثاء 04 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2789

استشهد قائد عسكري بارز في الوية العمالقة، اليوم الثلاثاء، بمعارك مع الحوثيين في محيط مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

وقالت مصادر عسكرية لمأرب برس ان أركان اللواء الثاني عمالقة ،العقيد سميح جراده الصبيحي قتل في المواجهات الدائرة مع ميليشيا الحوثي بمديرية عسيلان صباح اليوم.

وذكرت المصادر ان عددا اخر من جنود العمالقة قتلوا في ذات المعارك.

واطلقت قوات الجيش والعمالقة قبل ثلاثة ايام عملية عسكرية واسعة لتحرير مديريات بيحان(عسيلان، عين،بيحان) وتمكنت من السيطرة على مركز مديرية عسيلان ودحر الانقلابيين منها، وهي الان تواصل التقدم باتجاه بيحان، وتقوم بتطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في عسيلان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن