آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

شاهد.. ليفربول ينشر مقطع فيديو لمباراته المثيرة وهدف صلاح التاريخي

الإثنين 03 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 3715

 

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول مقطع فيديو ملخصا مجريات مباراته المثيرة أمام تشيلسي، التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في قمة منافسات الجولة الـ21 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة منذ الثواني الأولى، فقد كاد ليفربول أن يتلقى ضربة موجعة في الدقيقة الأولى، بعد تدخل مهاجمه السنغالي ساديو ماني بقوة ضد المدافع الإسباني سيزار ازبيليكويتا قائد تشيلسي، استحق عليها البطاقة الحمراء، لكن الحكم كان رحيما به واكتفى بإشهار البطاقة الصفراء فقط في وجهه.

وضرب "الريدز" بقوة وتقدم بهدفين متتاليين، الأول سجله ماني بالذات مبكرا في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، قبل أن يلمع زميله النجم المصري محمد صلاح الذي سجل الهدف الثاني، عند الدقيقة 26، بطريقة رائعة، ليحقق "الفرعون" المصري رقما قياسيا جديدا، كأكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في الملاعب اللندنية برصيد 14 هدفا، ويفك شراكته أسطورة الفريق ستيفين جيرارد، مدرب أستون فيلا الحالي.

وعزز محمد صلاح (29 عاما) بذلك صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا مبتعدا بفارق 6 أهداف عن أقرب مطارديه زميله في ليفربول، البرتغالي ديوغو جوتا.

بيد أن فرحة ليفربول لم تكتمل، فقد رد تشيلسي بهدفين رائعين، الأول بتسديدة "عالطاير" من على مشارف منطقة الجزاء، بقدم لاعب خط وسطه الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 42، اصطدمت كرته بالقائم الأيمن قبل أن تعانق الشباك، والثاني أحرزه المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، بعد ثلاث دقائق فقط، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وانتهت المباراة بتعادل بطعم الهزيمة بالنسبة للطرفين رغم إثارتها والأهداف الرائعة، فقد اكتفى كل فريق بنقطة واحدة، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة، ويحتل المركز الثاني، ويليه ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 نقطة حصدها من 20 مباراة.

بينما يتصدر مانشستر سيتي، الذي يعتبر أكثر المستفيدين من هذا التعادل بين مطارديه، جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 53 نقطة، ليسير بخطى ثابتة نحو الدفاع عن لقبه.

 لمشاهدة المقطع انقر هنا