آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

قوات ”الشرعية“ تواصل تقدمها غرب شبوة وسط انهيارات متسارعة في صفوف مليشيا الحوثي

الأحد 02 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1413

واصلت قوات الجيش مسنودة بألوية العمالقة، اليوم الأحد، تقدماتها الميدانية في جبهات القتال غرب محافظة شبوة جنوبي اليمن.
 
وأفاد موقع وزارة الدفاع عن مصادر ميدانية قولها، إن قوات الجيش مسنودة بالعمالقة، تشن هجمات متواصلة على مواقع المليشيا الحوثية في جبهات بيحان.
 
وأضافت المصادر، أن قوات الجيش مسنودة بألوية العمالقة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية، أحرزت تقدما ميدانيا وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
 
وأوضحت أن المواجهات وضربات التحالف أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الإيرانية، وتدمير عدة أطقم وعربات ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 
وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بألوية العمالقة، بدأت أمس السبت عملية عسكرية وتمكنت من السيطرة على مناطق واسعة في مديرية عسيلان غربي شبوة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن