آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

محافظ شبوة يجتمع بالمكتب التنفيذي ويقول أن القيادات الادارية ستخضع للتقييم

الأحد 02 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1464

قال محافظ محافظة شبوة ،عوض العولقي، اليوم الاحد، ان المحافظة على موعد قريب لتحريرها من فلول مليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لايران.

وشدد خلال لقائه مع اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الانتصار على الميليشيا .

ووفق وكالة سبأ الحكومية، أكد العولقي على اهمية تعزيز دور المكتب التنفيذي في ادارة العملية التنموية وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين .

 ووجه بهذا الصدد، بسرعة انجاز خطة عمل المكتب لهذا العام على ان تلامس الاحتياجات الفعلية لحاجة المحافظة من مشروعات التنمية في مختلف المجالات.

وخلال الاجتماع اشار المحافظ، الى ان القيادات الادارية بالمحافظة ستخضع لعملية تقييم شاملة ودقيقة وشفافة.

وامس السبت، اعلنت قوات الجيش والوية العمالقة في محافظة شبوة ،تحرير مديرية عسيلان بالكامل،ودحر مليشيات الحوثي منها، في اطار عملية عسكرية واسعة لتحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان.