آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

شدد على مواصلة العمليات العسكرية..رئيس الوزراء يبارك تحرير مديرية عسيلان بـ شبوة

السبت 01 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1557

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم السبت ، الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات الجيش والعمالقة بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وتابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، مع محافظ شبوة عوض العولقي، سير العمليات العسكرية الميدانية ضد مليشيا الحوثي، والمعنويات العالية لاستكمال تحرير بقية المناطق في اطراف محافظة شبوة من سيطرة الانقلابيين.. منوها بدور الابطال في تحقيق هذا النصر بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مواصلة العمليات العسكرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرا الى حرص الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم والاسناد لقوات الجيش والمقاومة والشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية والوجودية حسب ما ذكر موقع الجيش سبتمبر نت. 

 

واستمع رئيس الوزراء من محافظ شبوة الى تقرير حول الانتصارات التي حققها الابطال من قوات الجيش والعمالقة بتحرير مديرية عسيلان بالكامل، والمعنويات العالية لمواصلة هذا التقدم الميداني حتى تحرير كامل محافظة شبوة.. منوها بمتابعة دولة رئيس الوزراء المباشرة للعمليات العسكرية.