آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

فريق رياضي يقرر الانسحاب من كأس العالم للأندية.. والفيفا يحدد البديل

الجمعة 31 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 08 مساءً / مارب برس- وكالات
عدد القراءات 2307

قرر نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي للعام الثاني على التوالي، الانسحاب من مسابقة كأس العالم للأندية 2021.

وأكد النادي النيوزيلندي في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، أنه لن يشارك في النسخة القادمة من مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي، بسبب جائحة كورونا، بحيث انسحب سابقا من البطولة الماضية التي أقيمت في قطر.

وقال النادي في بيانه: "نادي أوكلاند سيتي أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه في ضوء جائحة كورونا وإجراءات الحجر الصحي ذات الصلة التي تتطلبها سلطات نيوزيلندا، لن يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية".

وبعد انسحاب أوكلاند سيتي، قرر "فيفا" إشراك نادي بيراي من تاهيتي، في المسابقة، بدلا من الفريق النيوزيلندي.

وتنطلق البطولة يوم الخميس في الـ3 من شباط للعام المقبل 2022، على أن تختتم السبت في 12 شباط.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جاني إنفانتينو، أن دولة الإمارات ستنظم النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية في "مطلع العام 2022"، للمرة الخامسة في تاريخها.

وقال إنفانتينو "لقد اتخذ القرار باقامة كأس العالم للأندية 2021 مطلع العام 2022. ومع انسحاب اليابان (...) ستكون الإمارات الدولة المضيفة".

وتنظم الإمارات كأس العالم للأندية، للمرة الخامسة بعد دورات سابقة نُظمت في أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.