آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

الحكومة تضع شروطا جديدة لعملية استيراد السيارات والمعدات والآلات الى اليمن.. تعرف عليها

الجمعة 31 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-عدن
عدد القراءات 3537

وضعت الحكومة اليمنية،المعترف بها دوليا، شروطا وإجراءات جديدة تتعلق بتنظيم آلية استيراد السيارات والمعدات والآلات عبر منافذ البلاد.

وقالت الحكومة أن هذه الخطوة تهدف الى ترشيد فاتورة استيراد السلع الكمالية، منعا لاستنزاف العملة الصعبة بما ينعكس على تحسن اسعار السلع الاساسية والمخزون الآمن للغذاء.

وفي التفاصيل وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه في عدن امس الخميس، على مشروع القرار المقدم من وزارتي الصناعة والتجارة والمالية بشأن تنظيم آلية دخول واستيراد السيارات والمعدات والآلات.

ونص القرار،وفق ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ". أن يكون الحد الأقصى للسماح بدخول السيارات المستعملة خمس سنوات بخلاف سنة الصنع باستثناء حالات السماح المؤقتة والسيارات الواصلة وفق نظام التربتيك.

كما نص القرار على أن الحد الأقصى للسماح بدخول المعدات والآلات المستعملة ثمان سنوات بخلاف سنة التصنيع، كما يمنع دخول قطع الغيار المستعملة الخاصة بالسيارات والمعدات والآلات.

وكلف المجلس وزير المالية بإصدار القرارات واللوائح المنظمة لهذا القرار، وفقا للوكالة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن