آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

أول دولة خليجية تتسلم أوراق اعتماد سفير إسرائيل بشكل رسمي

الخميس 30 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2171

 

 تسلم العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس في احتفال جرى في قصر الصخير، أوراق اعتماد سفيري ماليزيا شازريل بن زاهيران، وإسرائيل آيتان نائي.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية إن ملك البحرين «تبادل مع السفيرين الجديدين الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، وأشاد بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والبلدين الصديقين وما تشهده من تقدم ونمو في جميع المجالات، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهما الدبلوماسية».

ونقل السفيران إلى الملك حمد تحيات وتقدير رئيسي دولتيهما وخالص تمنياتهما لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها بالمزيد من التقدم والرقي، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بلديهما مع مملكة البحرين.

وكانت البحرين والامارات وقعتا في 11 سبتمبر (أيلول) 2020، اتفاقاً لتطبيع العلاقات مع إسرائيل برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب. وعيّنت البحرين سفيراً لها في تل أبيب هو خالد الجلاهمة، الذي قدّم أوراق اعتماده الرسمي إلى الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرستوج في 14 سبتمبر (أيلول) الماضي.

وفي أكتوبر (تشرين الأول) الماضي افتتح وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، سفارة بلاده في البحرين وذلك في زيارة للمنامة هي الأولى لوزير إسرائيلي للمملكة