آخر الاخبار

بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو

من الساحل الغربي الى الساحل الشرقي.. الدفع بقوات عسكرية مدعومة اماراتيا الى شبوة لتحرير مديريات ”بيحان“

الإثنين 27 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2269

أعلنت ألوية العمالقة ـ إحدى تشكيلات القوات المشتركة المدعومة من التحالف ـ الدفع بقوات عسكرية من الساحل الغربي لليمن إلى محافظة شبوة، جنوب شرق البلاد.
 
وقالت الألوية في بيان على موقعها الإلكتروني، إن قوات تابعة لها غادرت الساحل الغربي (الحديدة) متجهة نحو الساحل الشرقي بمحافظة شبوة.
 
وأوضحت أن هدف هذه القوات العسكرية تحرير المديريات التي سقطت بيد مليشيات الحوثي في شبوة.
 
من جهتها قالت مصادر عسكرية، إن قوات كبيرة من ألوية العمالقة وصلت إلى نقطة "وادي حسان" في ضواحي "زنجبار" في طريقها إلى عتق عاصمة محافظة شبوة.
 
وكان الحوثيون قد سيطروا على مديريات بيحان شمال غرب محافظة شبوة، في سبتمبر الماضي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن