آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

جريمة تهز المجتمع المسلم في أمريكا والشرطة تحقق والإعلان عن مكافأة قدرها 10 آلاف دولار

الإثنين 27 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 3777

أعلنت الشرطة الأمريكية، أنها تتعامل مع جريمة قتل، بعد العثور على جثة إمام مسجد شهير في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو، عقب اختفائه ليومين.

وعُثر على جثة إمام مسجد "أبو هريرة" الدكتور محمد حسن آدم، البالغ من العمر 48 عاماً، داخل شاحنة في منطقة مليئة بالأشجار بمدينة كولومبوس، مساء الجمعة.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن محمد حسن آدم، إمام قديم لمسجد "أبو هريرة" على الجانب الشمالي الشرقي من المدينة، فيما أكد أفراد من الجالية الإسلامية بالمدينة أن الإمام كان مفقوداً منذ يوم الأربعاء الماضي.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن العشرات من أفراد الجالية الصومالية تجمعوا بعد أن انتشرت الأنباء عن العثور على الجثة.

وهزّت الجريمة المجتمع المسلم في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية إذ عُرف الإمام بإطعامه المشردين وتعليمه القرآن للأطفال.

وقال الإمام هورسيد نوح لصحيفة "كولومبوس ديسباتش"، "إن الإمام آدم كان معروفاً بالحرص على إطعام المشردين أثناء الوباء، وتوعية الشباب بالابتعاد عن المخدرات والعنف، وكان يعلّم الأطفال المحليين القرآن، وإقامة بطولات رياضية".

وقالت أمينة برهومي، المديرة التنفيذية بالإنابة لمجلس العلاقات الإسلامية-الأمريكية (كير)-أوهايو: "لقد صُدمنا لمقتل الشيخ الدكتور محمد حسن آدم من مسجد أبو هريرة، أحد الأعمدة المحببة لمجتمع كولومبوس الصومالي المسلم.. لقد عانى مجتمعنا المسلم في أوهايو بأكمله خسارة فادحة ومأساوية".

وأعلن المجلس مكافأة قدرها 10 آلاف دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال وإدانة أي شخص متورط بالجريمة.