آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

بعد هلاك إيرلو .. ضربة جديدة موجعة في صفوف كبار قادة الحرس الثوري الإيراني

الأحد 26 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 5138

 

تلقى الحرس الثوري الإيراني ضربة موجعة اليوم بمقتل اثنين من كبار ضباطه في بلوشستان.

 

وبحسب ما ذكره الصحفي والباحث المختص في الشأن الأحوازي محمد مجيد فقد تم مقتل ضابطين من كبار قادة “فيلق قدس الحرس الثوري الإيراني” في إقليم بلوشستان إيران.

 

يأتي هذا بعد مقتل سفير إيران في صنعاء حسن إيران، أحد كبار قادة الحرس الثوري الإيراني حسن إيرلو، الذي تسب في نكبة وصدمة بين صفوف الحرس الثوري الإيراني.

 

وكان إيرلو يلقب بقاسم سليماني اليمن، وبسبب تأثير صدمته على الحرس الثوري نعاه المرشد الإيراني على خامنئي.

 

كما طالبت ابنته على طريقة طلب زينب قاسم سليماني، أن يثأر الحوثيون لمقتل أبيها.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن