آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

مأرب تقر قائمة سعرية موحدة للمواد الغذائية تماشيا مع متغيرات العملة المحلية

الأحد 26 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1573

أقرت السلطات المحلية بمأرب (شمال اليمن) الأحد، اعتماد قائمة موحدة بأسعار السلع والخدمات، على أن تحدث يومية بناء عن التغيرات المستمرة في قيمة العملة المحلية، وفق وكالة "سبأ".

 وذكرت الوكالة أن اجتماع برئاسة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح أقر أيضا إلزام التجار بالقائمة السعرية وتنفيذ حملات تفتيش ميدانية مستمرة على الأسواق، وضبط المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ العقوبات والإجراءات القانونية الرادعة. 

 وأضافت أن الاجتماع استعرض الوضع التمويني لكافة المواد الغذائية الأساسية، بما في ذلك السلع التموينية والاستهلاكية والخضروات والفواكه في الأسواق المحلية على مستوى المحافظة.

 وشدد المجتمعون علی ضرورة تأمين مخزون غذائي كاف في المحافظة وإقرار آلية رقابية علی الحركة التجارية من وإلی المحافظة.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن