آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

نجل حسن إيرلو: عمل والدي في اليمن مقدمة لظهور الإمام المهدي وسليماني توقع مقتله هناك

الأحد 26 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 3141

قال "علي إيرلو" نجل مندوب إيران لدى الحوثيين إن والده اعتبر أفعاله في اليمن، وخدمة أهل هذا البلد مقدمة لظهور الإمام المهدي".

 وقال إن "قاسم سليماني" قائد فيلق القدس المقتول نهاية العام الماضي، "توقع في اجتماع عائلي قبل مغادرة إيرلو إلى اليمن، بأنه سيقتل هناك"، وفقاً لموقع إيران انترناشيونال.

 وكانت إيران أعلنت الاثنين الماضي، "استشهاد سفيرها حسن إيرلو لدى حكومة (الحوثيين)، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا".

 وأثار الإعلان الإيراني، تساؤلات كثيرة حول الأسباب الحقيقية لنقل رجلها الأول من صنعاء وإعلان وفاته بعد أيام بكورونا، مع ترجيح مصرعه أو إصابته في الأعمال العسكرية التي تنخرط فيها طهران بشكل مباشر مع الحوثيين ضد القوات الحكومية المسنودة بطائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.