آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد قائد عسكري في المنطقة العسكرية السابعة

السبت 25 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1708

 

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس الشعبة الطبية للمنطقة العسكرية السابعة العقيد محمد علي الرشد، الذي استشهد وهو يواجه المليشيات الإيرانية ويدافع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد الرئيس بشجاعة وبسالة الفقيد وبطولاته مع إخوانه من أبطال الجيش الوطني في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية ، لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة.

وعبر فخامة الرئيس في برقيته عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العقيد محمد علي الرشد رئيس الشعبة الطبية للمنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد وهو يواجه المليشيات الإيرانية ويدافع عن الدين والوطن والثورة والجمهورية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، في البرقية التي بعثها إلى علي علي الرشد وكافة أسرة وأقارب الشهيد البطل، بمناقب الشهيد ومواقفه الشجاعة وتضحياته الخالدة وبطولاته التي سطرها مع رفاقه الأحرار من أبطال ورجال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات وميادين الحرية والكرامة.

ونوه نائب الرئيس إلى ماقدمه الشهيد البطل من نموذج في التضحية والفداء لنصرة الدين والوطن، حيث استشهد إثنين من أبنائه وعدد من أبناء أسرته ليلتحق بهم شهيداً مجيداً في ذات الدرب الذي سبقوه، وهو ما يؤكد عدالة القضية وإخلاص وتضحية أبطال جيشنا ورجال مقاومتنا الباسلة في سبيل استعادة الدولة ودحر المليشيات الكهنوتية الإجرامية المدعومة من إيران.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن