آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

مصرع وإصابة 18 حوثياً وتدمير آلية قتالية جنوبي الحديدة

السبت 25 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1620

أعلنت القوات المشتركة بمحافظة الحديدة (غربي اليمن)، مقتل وإصابة 18 مسلحاً حوثياً، وتدمير آلية قتالية في معارك دارت مساء الجمعة، بمديرية الجراحي، جنوبي الحديدة.
 
وأفاد مصدر عسكري أن "وحدات الاستطلاع رصدت 18 من عناصر المليشيات التابعة لإيران أثناء تسللهم ومحاولتهم التمركز في موقع سابق قرب خطوط التماس في أطراف مديرية الجراحي جنوب الحديدة".
 
وأكد المصدر قيام القوات بالتعامل مع العناصر المتسللة على الفور، مؤكداً مصرع 13 منهم فيما أصيب 5 آخرون، كما أكد تدمير آلية قتالية حاولت المليشيات تمويهها بين الأشجار على مسافة 600 متر من الموقع المستهدف، حسب مركز إعلام قوات العمالقة.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه القوات المشتركة معاركها مع مليشيا الحوثي في جبهتي حيس ومقبنة جنوبي غرب اليمن.