آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

ميسي يكرر رقما سلبيا عندما كان في برشلونة

الخميس 23 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2716

 

واصل النجم الأرجنتيني ميسي عقمه التهديفي خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان (1-1)، التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونجا باريس سان جيرمان من الهزيمة بفضل مواطن ميسي، المهاجم ماورو إيكاردي، الذي اقتنص هدف التعادل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

بينما أخفق ميسي في هز الشباك خارج الديار للمباراة الثامنة على التوالي في الموسم الحالي (2021-2022) للدوري الفرنسي، ليكرر هذا الرقم السلبي التاريخي له عندما كان في برشلونة في الفترة بين سبتمبر 2006 ومارس 2007، وذلك وفقا لبوابة الإحصاءات "Stats Foot".

يذكر أن ليونيل ميسي (34 عاما) انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادما برشلونة، وشارك الأرجنتيني في 16 مباراة بقميص الفريق الباريسي حتى الآن، وسجل خلالها 6 أهداف فقط، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.