آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

ليندر كينغ: الحكومة اليمنية اتخذت خطوات مهمة لتحسين الاستقرار الاقتصادي

الخميس 23 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 12 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1530

 

دعا المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ، الحكومة اليمنية إلى "التحرك بشكل عاجل أمر مطلوب للتخفيف من معاناة الشعب اليمني".

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه، الأربعاء، مع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك سعيد، وفقا لما نشرته وزارة الخارجية الأمريكية في تغريدات لها على صفحتها في "تويتر".

وأشاد ليندركينغ بالخطوات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة لمعالجة الوضع الاقتصادي، مؤكدا أن "الحكومة اليمنية اتخذت خطوات مهمة لتحسين الاستقرار الاقتصادي". 

وأعرب عن أمله، "أن يعزز دعم المانحين هذه الخطوات ويمكّن المزيد من الإصلاح".

على صعيد متصل، ناقش المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندركينغ والمبعوث السويدى الخاص لليمن، بيتر سيمنبي احتجاز الحوثيين غير المقبول لموظفي الولايات المتحدة والأمم المتحدة المحليين في صنعاء.

ووصف ليندركينغ، هذه الإجراءات الحوثية بأنها "إهانة لليمنيين وللمجتمع الدولي بأسره، وتشير إلى عدم احترام الحوثيين لموظفي الحكومة الأجنبية". 

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن