آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

المبعوثان الأمريكي والسويدي يناقشان احترام الحوثيين والإهانة التي تعرض لها المجتمع الدولي

الثلاثاء 21 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1882

 

ناقش المبعوث الامريكي الخاص لليمن تيم ليندركنج الثلاثاء، مع المبعوث السويدي بيتر سيمنيبي استمرار احتجاز الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة في صنعاء.

وقالت الخارجية الأمريكية -في تغريدة لها على تويتر- إن مبعوثها الخاص ناقش مع سيمنيبي استمرار احتجاز الحوثيين غير المقبول لموظفي الأمم المتحدة المحليين في صنعاء.

وأضافت أن الجانبين أكدا أن هذه التصرفات إهانة لليمنيين وللمجتمع الدولي بأسره، مشيران إلى أن هذا الإجراء يشير إلى عدم احترام الحوثيين لموظفي الحكومة الأجنبية.