آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

معلومات خطيرة حول نهاية حسن ايرلو.. كان بمعية قيادات حوثية من الصف الأول لحظة استهدافه ومن قاموا بنقله لديهم صوره

الثلاثاء 21 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 19176

افادت مصادر عسكرية لموقع مأرب برس الاخباري،الثلاثاء ان حسن ايرلو(سفير ايران لدى الحوثيين) قتل بغارة جوية لطيران التحالف العربي وليس كما اعلنت طهران وفاته بسبب كورونا.

وقالت مصادرنا ان الغارة الجوية استهدفت حسن ايرلو في صنعاء على الارجح، اثناء اجتماع بمعية قيادات حوثية اخرى من الصف الأول.

ووفق المصادر مازالت المليشيات تتكتم حاليا عن الافصاح عن اسماء تلك الشخصيات.

واشارت المصادر أن، كورونا هو المبرر الذي سيتم تداوله حول رواية وفاة الرجل.

الى ذلك قالت مصادر عراقية ان‏ الجانب العراقي الذي قام بإخلاء حسن ايرلو عبر طائرة عسكرية عراقية بتفاهم مع ‎السعودية لديه صور لجثة السفير الايراني بحالة تمزق .

وهذا يرجح رواية تعرضه لضربة جوية حدثت وفق معلومات استخبارية عن إجتماع كبير لقيادات الحرس الثوري ومليشيات الحوثي في صنعاء.

وبحسب المصادر العراقية تم فحص جثة ايرلو في مطار البصرة بعد نقلها من ‎صنعاء.

اما الرواية الايرانية فجاءت على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية ، حيث قال: أن حسن إيرلو الذي كان أيضا من المحاربين القدامى في الحرب الكيماوية، أصيب بفيروس كورونا في مكان مهمته، وبسبب التعاون المتأخر من بعض الدول، عاد للأسف إلى البلاد في ظروف غير مواتية، وتوفى صباح اليوم".

وكان إيرلو غادر قبل 3 أيام مطار صنعاء الدولي على متن طائرة عسكرية عراقية بعد موافقة السعودية لأسباب إنسانية.

وشوهد السفير الإيراني أثناء مغادرته مطار صنعاء ، حيث تم نقله على سرير متنقل عبر سيارة إسعاف إلى داخل الطائرة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن