آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

مقتل أكثر من 10 عمال جراء انهيار صخري بعدن

الأحد 19 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1497

لقي أكثر من عشرة عمال حتفهم، وأصيب آخرون، يوم الأحد 19 ديسمبر/كانون الاول، في انهيار صخري بمحافظة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن ما لا يقل عن 10 أشخاص، لقوا مصرعهم أثناء عملية تكسير بأحد جبال مدينة البريقة غربي عدن”.

وأوضحت المصادر، أن الانهيار وقع بينما كانت إحدى مكائن شق الجبال (بوكلين)، تقوم بالتكسير في أعلى الجبل، فانهارت أجزاء منه، ما أدى إلى مصرع أكثر من 10 أشخاص وإصابة آخرين”.

ولفتت المصادر إلى أنه لا يزال عدد من الأشخاص تحت الأنقاض، في ظل استمرار عملية البحث عنهم من قبل متطوعين، وفرق إنقاذ تابعة للسلطات المحلية.

وتجري في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، أعمال تكسير في الجبال لاستخدامها ببناء المنازل والمشاريع الاستثمارية، دون الخضوع لرقابة السلطات المحلية في المحافظة.

وتخضع عدن أمنيا وعسكريًا، لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، منذ طرد الحكومة في أغسطس/آب 2019، عقب مواجهات عسكرية بينهما.