آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

”إصلاح حضرموت“ يدعو لوحدة الصف وخدمة المحافظة بعيدًا عن التخوين والاتهام

الأحد 19 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 957

طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت شرقي البلاد، المكونات السياسية في المحافظة إلى رفع مستوى الثقة فيما بينها، ووضع برنامج عمل موحد لحل مشكلات المحافظة دون تخوين أو اتهام لأحد.

جاء ذلك على لسان الأمين العام لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، ربيع باسيود، في منشور له على صفحته في وسائل التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وطالب باسيود برفع منسوب الثقة بين المكونات الحضرمية كمدخل أساسي لحل المشكلات في ربوع المحافظة، تحت شعار "حضرموت أولا"، وكذا الاتفاق على برنامج عمل بين جميع المكونات والقوى السياسية والاجتماعية.

كما دعا المكونات والقوى السياسية والاجتماعية إلى "القيام بعمل مصفوفة مطالب واحدة ومعدة على أعلى المستويات، ننطلق من خلالها لتلمس الحلول الناجعة دون تخوين أو اتهام لأحد".

وأكد القيادي الإصلاحي باسيود، أن "الفرز السياسي مع أو ضد، هذا لن يحقق لأبناء حضرموت شيئًا مما يحلمون به". محذرا من لغة التحدي مؤكدا أنها "لغة لن يكون لها مفعولا ساحرًا بين الأخوة".

وجدد القيادي الإصلاحي باسيود، التأكيد على أن "صوت العقل والمنطق وحدهُ هو الذي يُعول عليه في حلحلة أي معضلة سواء كانت سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية".

وأكد أن حزب الإصلاح "يستمد مواقفه من قيم العدل والمساواة والحرية والشورى، وهو منطلق أساسي في برنامجه السياسي، نقف من خلاله مع جميع الأطراف، وعلى كل الصعد بمسافة واحدة، وفقا والثوابت المتعارف عليها". 

واستدرك حديثه بالتأكيد على "رفض تصوير حزب الإصلاح بأنه ضد حقوق حضرموت، أو يبالغ في خصومته معنا". حسب قوله. 

وقال باسيود: "نحن مكون سياسي له حضوره الكبير في أوساط المجتمع يؤثر ويتأثر ويحس ويتألم بما يحل بالمجتمع وعلى كل المستويات".

وأضاف: "كلنا أبناء حضرموت، وجميعنا يقدر ماذا تعني له حضرموت، هنا يمكننا أن نصل إلى المبتغى إن كنا نتكلم عن الحقوق وإن كان في بطن الشاعر معنى آخر فمستحيل الالتقاء وسنظل ندندن وكل له دندنته". حسب وصفه.