آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

«مراوغة يهودية» جماعة متطرفة تتنكر بزي مسلمين وتدخل الأقصى .. ماذا حدث

الخميس 16 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2892
 

قامت جماعة يهودية متطرفة، بمراوغة جديدة للدخول إلى المسجد الأقصى، من خلال التنكر في هيئة مسلمين.

 

وكانت المجموعة قد قامت عقب تسللها للمسجد الأقصى، بأداء الصلوات اليهودية سرا، متظاهرين بأداء الصلوات الإسلامية.

 

ونقلت صحف تابعة لدولة الاحتلال أن الجماعة المتشددة تطلق على نفسها اسم “العودة إلى جبل الهيكل”، التي تنادي بأحقية اليهود في دخول الأقصى والصلاة فيه بحرية كاملة.

 

ويقوم أتباع المجموعة بتلقي دروس من قادتهم، في شقة بالقدس، حيث يعلمونهم كيفية ارتداء ملابس إسلامية تقليدية، وحمل سجادة الصلاة والمسبحة، بل حمل كتب عربية حول القرآن وعلومه.

 

كما يقومون بصبغ شعورهم ولحاهم بلون داكن، كي يبدوا أشبه بالفلسطينيين.

 

كما يتم تدريبهم على حركات صلوات المسلمين، بينما يتلون في الواقع الليتورجيا اليهودية.

 

يذكر أنه بموجب التفاهمات التي جرى التوصل إليها في أعقاب سيطرة الكيان الصهيوني على البلدة القديمة والقدس الشرقية في يونيو 1967، يسمح لليهود بزيارة الموقع دون الصلاة فيه.