آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

معركة مأرب.. الجيش يواصل معارك التنكيل ضد مرتزقة “طهران“ومصادر عسكرية تؤكد:الجيش يُباغت المليشيات بمفاجآت لم تكن في حسبان قادتها

الأحد 12 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4153
 

يواصل ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية خوض معارك التنكيل ضد مرتزقة “طهران“ فرع اليمن«المليشيات الحوثية الارهابية» في جبهات أطراف محافظة مأرب. 

 

وذكرت مصادر عسكرية لمأرب برس اليوم الأحد بأن قوات الشرعية تمكنت خلال الـ 24 الساعة الماضية من توجيه ضربات عسكرية موجعة لعناصر المليشيات الانقلابية بجبهات مأرب الجنوبية كبدتها خسائر بشرية ومادية فادحة. 

 

واوضحت المصادر بأن المليشيات دفعت بعشرات الانساق من المغرر بهم بإتجاه تمركز قوات الشرعية في صحراء "الأعيرف" إلاّ انها تفاجأت برد موجع من قبل قوات الشرعية والمقاومة الشعبية حصد اغلب العناصر المهاجمة واجبر من تبقى منها على الفرار دون ان تحقق اي انجاز ميداني وذلك بدعم جوي كبير من مقاتلات التحالف العربي. 

 

وذكرت المصادر بأن المئات من جثث المليشيات الحوثية لاتزال متناثرة في صحاري جنوبي مأرب بعد ان عجزت المليشيات من انتشالها. 

 

وافادت المصادر بان قوات الشرعية تباغت انساق المليشيات الانقلابية بمفاجآت لم تكن في حسبان قادتها اللبنانيين والإيرانيين ..لافتاً بان صحاري مأرب ستكون القبر الكبير لكل من ارتضع الوهم والغرور من صدر مسيرة الموت الحوثية. 

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن