آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

موجة صقيع ستضرب 9 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة

الأحد 12 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2596

توقع مركز الأرصاد الجوية الأحد، استمرار الأجواء شديدة البرودة وسط تدني درجات الحرارة الصغرى في أغلب المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.

 

وقال المركز في نشرته اليومية إن أجواء شديدة البرودة ستضرب أثناء الليل والصباح، مع تشكل موجة الصقيع على محافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وإب والضالع والجوف ومأرب.

 

وأضاف أن الأجواء الباردة نسبيا ستكون في تعز ولحج وأبين وشبوه وحضرموت، بالإضافة إلى المناطق الصحراوية.

 

وحذر المركز بشده المواطنين في هذه المحافظات من تدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى، بينما ينصح كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح والمسافرين بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة.

 

وطالب المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية ورعاة المواشي ومربى النحل والدواجن حفاظاً عليها من آثار البرودة الشديدة.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن