آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

انكسار هجوم حوثي شرس جنوبي مأرب

الأحد 12 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1786

أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، هجمات حوثية واسعة، على مواقعها جنوبي مأرب، شمال شرق اليمن.

 

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية، أحبطت محاولات تقدم لمليشيا الحوثي الإيرانية، جنوب العيرف وعلى أطراف جبل البلق الشرقي بمحافظة مأرب.

 

وأضافت أن معارك عنيفة شهدتها الجبهات خلال الساعات الماضية تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة وبإسناد فعّال من مقاتلات التحالف العربي من صد الهجمات الحوثية وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

ولفتت المصادر إلى مصرع وإصابة عشرات الحوثيين وتدمير عدد من الآليات في المعارك الدائرة على امتداد جبهات المحافظة الجنوبية والغربية.

 

وكانت معارك عنيفة شهدتها جبهات القتال بمأرب، السبت، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين وتدمِير آليات عسكرية للمليشيا.

 

وأعلن التحالف في وقت سابق، السبت، تنفيذ (36) عملية استهداف ضد المليشيا الحوثية الإرهابية في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية، أسفرت عن تدمير (20) آلية عسكرية، ووحدات تحكم طائرة بدون طيار، وقضت على أكثر من (190) عنصراً إرهابياً".