آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

وزير الرياضة اليمني: هناك عقوبات دولية واسيوية تنتظر المدرب السوري في واقعة اعتدائه على أحد اللاعبين

الأحد 12 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 2180

قال وزير الشباب والرياضة اليمني، نائف البكري، السبت، إن هناك عقوبات دولية وآسيوية، تنتظر مدرب حراس المنتخب السوري، وذلك على خلفية اعتدائه على أحد لاعبي المنتخب اليمني في نهاية المباراة التي جمعته بنظيره السوري.

وفي وقت سابق، تغلب منتخب اليمن على سوريا بهدفين لهدف في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، وقبل انتهاء المباراة بدقائق أقدم مدرب حراس المنتخب السوري على صفع لاعب اليمن سعيد العولقي، ما دفع بالحكم إلى إصدار بطاقة حمراء بحق المدرب السوري.

وأثارت الواقعة غضب واسع لدى الشارع الرياضي اليمني على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات للاتحادين الآسيوي والدولي بفرض المزيد من العقوبات على هذه التصرف.

وتعليقاً على ذلك، أوضح الوزير البكري في تصريحات نشرها على تويتر، أنه تواصل مع لاعب منتخب بلاده سعيد العولقي الذي تعرض للاعتداء من مدرب حراس المنتخب السوري لؤي عثمان، مشيداً بأداء اللاعب العولقي وأخلاقه خلال اللقاء.

وأعلن الوزير اليمني رفضه لمثل هذا التصرفات التي لا تليق في كرة القدم، مشيراً إلى أن البعثة السورية في الدمام اعتذرت رسيمًا عن هذا التصرف بالحضور الى مقر بعثة المنتخب اليمني.

وأشار إلى أن الاتحاد السوري لكرة القدم، قام بإيقاف الكابتن لؤي ومنعه من مرافقة أي نادٍ أو منتخب من المنتخبات، لافتاً إلى أن هناك عقوبات تنتظر المدرب من اللجنة المنظمة للبطولة.

وتأهل منتخب اليمن للمرة الأولي في تاريخه، إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين، عقب الفوز في ثلاث مباريات متوالية، آخرها أمام المنتخب السوري بثنائية مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يواجه المنتخب اليمني الصغير نظيره السعودي في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة الدمام، يوم الإثنين القادم للظفر بالكأس.