آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

الحوثيون يفرضون التجنيد الإجباري على المدنيين بالحديدة

السبت 11 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 08 مساءً / مارب برس- يمن شباب
عدد القراءات 1789

 

استحدثت مليشيا الحوثي الانقلابية معسكراً تدريبياً جديداً لها في مديرية الجراحي، جنوبي الحديدة (غربي اليمن) وفرضت التجنيد الإجباري على المدنيين.

وقالت مصادر خاصة لـ "يمن شباب نت"، إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران استحدثت معسكراً تدريباً لها في أقسى مناطق مديرية الجراحي إلى الشمال الشرقي للمديرية في المناطق المحاذية لمديرية وصاب السافل.

وأوضحت المصادر أن المعسكر الذي يقع على شمال وادي زبيد في الجهة المقابلة للخط الرئيسي الرابط بين محافظتي إب والحديدة، تم إنشاؤه حديثاً في مناطق نفوذ أحد المشايخ الموالين للحوثيين.

وأكدت المصادر أن المعسكر جرى تحصينه بقوات عسكرية من مختلف الجهات وفرق قناصة، كما منعت المرور من جواره.

وتشير المصادر إلى أن المليشيا استقدمت مجندين من صغار السن ومدنيين لم يسبق لهم التعامل مع السلاح وتخضعهم للتدريب العاجل وإرسالهم لجبهات القتال.

في الأثناء أكدت مصادر محلية، فرض مليشيا الحوثي الارهابية التجنيد الإجباري على سكان المديرية.

وأوضحت المصادر لـ يمن شباب نت، أن المليشيا ألزمت كل أسرة بالدفع بأحد أبنائها للقتال في صفوف المليشيا أو تقديم رأس من الأبقار بديلاً عنه (قيمة العجل متوسط الحجم نحو 1000 دولار أمريكي).

وتواصل المليشيا تحشيدها العسكري إلى المديرية المتاخمة لمديرية حيس التي أمنتها القوات المشتركة بشكل كامل خلال الأسابيع الماضية بعد عسكرية مفاجئة.