آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

”علي محسن الأحمر“ يبارك تأهل المنتخب الوطني للناشئين لنهائي بطولة غرب آسيا ويوجه بدعم المنتخب

السبت 11 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس ـ غرفة الاخبار
عدد القراءات 1462

بارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، السبت، تأهل المنتخب الوطني للناشئين، إلى نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت سن الـ 17 سنة، وذلك بفوزهم اليوم على المنتخب السوري.
 
جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية، أجراها نائب رئيس الجمهورية مع كل من وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي، والكابتن عبدالرحيم الخشعي رئيس بعثة منتخب الناشئين ومدرب المنتخب قيس صالح ولاعبي المنتخب، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.
 
وأشاد نائب الرئيس بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني وخلق به فرحة عارمة في أوساط الجمهور الرياضي والشعب اليمني الطامح للاستقرار والأمن والانجازات في مختلف المجالات بعد تجاوز صعاب وعوائق الانقلاب والإرهاب.
 
وبارك نائب الرئيس، في اتصالاته، للاعبي المنتخب فردا فرداً وللجهاز الإداري والفني، هذا التأهل الرائع والمستوى المشرف والأداء الكروي المحترف والروح الرياضية العالية التي جسدها المنتخب وعكس من خلالها قوة وعزيمة وأخلاق شباب الوطن وقدرتهم على تجاوز الصعاب وتحقيق الفوز المميز ورسم صورة مشرفة لشباب اليمن وأجياله الحالمة بالنجاح والتفوق.
 
وعبر نائب الرئيس، عن شكره وتقديره لأعضاء بعثة المنتخب وجهازه الإداري والفني وللاعبين الموهوبين، مشدداً على وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم، تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة اللازمة للمنتخب لمواصلة مسيرة التميز والنجاح في نهائي بطولة غرب آسيا، وما بعدها من استحقاقات رياضية إقليمية ودولية.
 
من جانبهم، عبر وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء البعثة ولاعبي المنتخب عن امتنانهم وتقديرهم للفتة نائب رئيس الجمهورية وتشجيعه لهم في مسيرتهم الرياضية المتميزة، مؤكدين مواصلة الجهود لرفع اسم اليمن عالياً في مختلف المحافل الرياضية والحرص على تقديم أداءٍ أفضل في الجولات القادمة.