آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

هزيمة ثقيلة للامارات في أرض قطر

السبت 11 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2649

حققت قطر المضيفة فوزا كبيرا على الإمارات، الجمعة، بخماسية نظيفة خلال 45 دقيقة، في ربع نهائي بطولة كأس العرب على ملعب “البيت” امس.

وبهذه النتيجة تأهلت قطر إلى نصف نهائي البطولة العربية وستقابل الفائز من مباراة الجزائر والمغرب التي ستقام اليوم السبت.

وتسيّد العنابي المباراة من بابها إلى محرابها، وافتتح علي حسن سالمين التسجيل في الدقيقة السادسة بالخطأ في مرمى فريقه.

وأضاف المعز علي عبدالله وخوخي بوعلام هدفين لقطر من ضربتي جزاء في الدقيقتين 29 و36.

وفي الدقيقة 44 سجل عبد العزيز حاتم الهدف الرابع للمنتخب القطري، قبل أن يضيف المعز علي هدفه الثاني في المباراة والخامس لقطر في الدقيقة 45.

وقبل قطر، حجزت تونس بطاقة نصف النهائي بفوزها 2-1 على سلطنة عمان، وتلتقي مع الفائز من مباراة مصر والأردن اليوم السبت.