آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

تقدم جديد للجيش الوطني بمحافظة شبوة والسيطرة على مناطق شاسعة واغتنام آليات عسكرية تابعة للحوثيين

الجمعة 10 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 03 مساءً / مارب برس - مارب
عدد القراءات 3568

نفذت قوات الجيش الوطني بجبهة عسيلان في محافظة شبوة كمينا محكما لمجاميع من مليشيا الحوثيين الإيرانية الانقلابية اليوم الجمعة واوقعت في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ووفق مصدر عسكري فقد نفذت قوات الجيش الوطني الكمين في جبهة الساق بمديرية عسيلان بعد أن استدرجت مجاميع الحوثيين إلى منطقة مفتوحة قبل الإجهاز عليهم. وأضاف المصدر أن الكمين أسفر عن مقتل 13 عنصرا حوثيا على الاقل وإعطاب دورية عسكرية وسيارة نقل أخرى مدنية تتبع المليشيا فضلا عن اغتنام قطع سلاح متوسطة وخفيفة.

وأشار إلى أنه وبعد نجاح الكمين وفرار باقي مجاميع مليشيا الحوثيين توغلت قوات الجيش الوطني لمسافة 4 كيلو وثبتت فيها مواقع جديدة بعد أن كانت تحت سيطرة المليشيا.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن