آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

ليفربول يبرز أربعة أرقام قياسية جديدة لصلاح

الخميس 09 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2298

 

أبرز نادي ليفربول، أربعة أرقام قياسية جديدة، حققها نجمه المصري محمد صلاح، خلال مباراة الفريق ضد ميلان 2-1، في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في شباك ميلان (1-1)، في الدقيقة 36، قبل أن يحرز زميله البلجيكي ديفوك أوريجي، هدف فوز "الريدز"، في الدقيقة 55.

وقال نادي ليفربول عبر موقعه، إن صلاح أصبح ثالث أسرع لاعب في الفريق يسجل 20 هدفا في موسم واحد، بعد إيان راش (1986)، وروجر هانت (1961).

وأضاف أن النجم المصري، سجل الآن 20 هدفا على الأقل في الموسم الخامس له على التوالي مع ليفربول، وهو أول لاعب من الفريق الأحمر يفعل ذلك منذ راش (1981-1982).

وأشار موقع ليفربول إلى أن أهداف صلاح السبعة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، هي أكبر عدد يسجله أي لاعب من ليفربول في دور المجموعات بمسابقة أوروبية.

وأصبح صلاح أيضا أول لاعب في "الريدز" يسجل هدفا على الأقل في خمس مباريات بدور المجموعات من نفس الموسم الأوروبي.