تعرف على اربع طرق تعد الأفضل للتخلص من الحشرات في المنزل

السبت 04 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 5354

 

تبحث ربات المنزل باستمرار عن طرق طبيعية للتخلص من كل أنواع الحشرات خصوصاً في المطبخ. وسنذكر في هذا المقال أفضل الطرق للتخلص من الحشرات في المنزل:

النعناع: لأن معظم الحشرات الصغيرة، وخاصةً النمل لا تستطيع تحمل الروائح القوية. وإذا كنت تبحثين عن طرق لكيفية التخلص من الحشرات الصغيرة في المطبخ، فاستخدمي أوراق النعناع المجففة. اتركي أوراق النعناع المجففة حول المطبخ لمنع الحشرات من الوصول إلى طعامك.يمكن أن يعمل زيت النعناع بنفس الفعّالية في هذا المجال.

الملح: معظم الحشرات تكره رائحة وطعم الملح. لذلك في المرة القادمة التي تتساءلين فيها عن كيفية إزالة الحشرات الصغيرة من المطبخ ، قومي بإذابة بعض الملح في الماء ورشيه على أسطح المطبخ التي من المحتمل أن تجتذب الحشرات. إذا كان النمل الصغير هو أكثر أنواع الحشرات التي تغزو مطبخك، رشي هذا المحلول عليه، وبعد عشر دقائق ستجدين أن كل النمل قد مات.

الطبشور: الطباشير فكرة رائعة لطرد الحشرات من مطبخك! إذا كنت تكافحين غزو النمل استخدمي الطباشير. ارسمي دوائر حول الأمكنة التي قد تجذب النمل لإبعادها 100%.

التوابل: إذا كنت تبحثين عن طريقة بسيطة للتخلص من الحشرات الصغيرة في المطبخ، فإن القرفة والقرنفل هي الخيار الأمثل.

علاوة على ذلك، فإن الحشرات الصغيرة أو النمل لا يمكنه تحمل الرائحة القوية، لذلك يمكنك أيضًا استخدام زيوت القرفة الأساسية أو القرنفل.