آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

عبر عرض دولي النني يقترب من الانتقال لعملاق سعودي

الخميس 02 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 3073

 

كشفت تقارير صحفة اليوم الخميس، أن إدارة اتحاد جدة تستعد لتقديم عرض للدولي المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني، قد كشف في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق، عن وجود عرض خليجي للنني، دون الإفصاح عن اسم النادي.

ويأتي هذا العرض السعودي، للاعب وسط المنتخب المصري وآرسنال، في ظل وجود اهتمام تركي بضم النني في الميركاتو الشتوي المقبل أيضا.

ويسعى كل من جالطة سراي وفنربخشة التركيين، للدخول في مفاوضات لضم النني.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في الصيف المقبل، وليست هناك بوادر حتى الآن لخطوة التجديد.

وسيكون على إدارة اتحاد جدة، إنجاز ملف الكفاءة المالية أولًا، حتى يسمح لها بإبرام صفقات في الفترة الشتوية، خاصة أن الاتحاد أخفق في الحصول على الرخصة الآسيوية في الفترة الأخيرة.