آخر الاخبار

إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“

وحدات خاصة من جيش الاحتلال تتسلل إلى أعماق دولة عربية وتنفذ عملية عسكرية

الأحد 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4013

 

تسللت وحدات من جيش الاحتلال إلى أعماق الأراضي السورية، وأغارت على مستودعات ذخيرة تابعة للجيش السوري قبل أيام.

 

ووفقًا لـ«قناة 20» الإسرائيلية، اجتازت قوات خاصة من «وحدة جولاني»، بالإضافة إلى أخرى تابعة لسلاح المهندسين في جيش الاحتلال، السياج الفاصل بين سوريا وإسرائيل، وفجَّرت مبنيين، كان أحدهما يستغل كنقطة مراقبة، والآخر مستودعًا للذخيرة.

 

وأضافت القناة في تقريرها أن هجومًا من هذا النوع يعد استثنائيًا، خاصة أن قوات جيش الاحتلال اعتادت العمل جوًا ضد أهداف سورية، أو إيرانية في البلد ذاته؛ بالإضافة إلى عملية نوعية أخرى، تعتمد على نيران المدفعية، ولم تدخل قوات جيش الاحتلال البرية الأراضي السورية إلا في حالات نادرة.

 

وقالت القناة الإسرائيلية إن العملية التي يدور الحديث عنها جرت ليلة الهجوم الجوي الإسرائيلي الأخير على مواقع قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية في سوريا.

 

تجدر الإشارة إلى إغارة المقاتلات الإسرائيلية يوم الإثنين الماضي على عدد من المواقع التابعة لنظام الأسد، والميليشيات الإيرانية على مشارف حمص وحماة وطرطوس.