آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

قرعة كأس السعودية تسفر عن مواجهات متوازنة للأندية الكبيرة

الإثنين 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 06 مساءً / مارب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 2541

أسفرت قرعة الدور الـ16 لكأس السعودية لكرة القدم "كأس خادم الحرمين الشريفين"، التي جرى سحبها اليوم الاثنين، عن مواجهات متوازنة الأندية الكبيرة .

وعلى الرغم من أن القرعة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، فقد أبعدت مواجهة الأندية الكبيرة لبعضها البعض.

ويلتقي الهلال مع الرائد، اتحاد جدة مع الفتح، الاتفاق مع النصر، الفيصلي (حامل اللقب) مع أهلي جدة، ضمك مع الشباب، الفيحاء مع أبها، الحزم مع الباطن، التعاون مع الطائي.

وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا.

وتبدأ البطولة انطلاقا من دور الـ16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتقام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الثاني على التوالي قصرا على أندية الدوري السعودي الممتاز، بعد أن قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبريل الماضي، استمرار قصر المشاركة لفرق المحترفين.