آخر الاخبار

بعد نشر الأرقام السنوية المرعبة للتضخم.. أردوغان يقيل رئيس هيئة الإحصاء الوطنية إدارة بايدن تقرر منع مساعدات عسكرية بملايين الدولارات عن مصر الخطوط الجوية الكويتية تعلن تعليق رحلاتها إلى العراق مؤقتا لهذه الأسباب بمشاركة 3 منتخبات عربية.. تعرف على موعد مباريات ربع نهائي كأس إفريقيا في أسوأ فضائح الفساد...قائد في البحرية الأمريكية يدلي باعترافات خطيرة يمتلك طائرة خاصة وقصورا وأسطولا من السيارات.. تعرف على أصغر ملياردير عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“

ليفربول يتلقى الخسارة الأولى بالدوري الإنجليزي على يد وست هام

الإثنين 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3324
 

ألحق وست هام يونايتد، بليفربول أول خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بفوزه عليه 3-2، اليوم الأحد.

 

وأخطأ الحارس البرازيلي أليسون بيكر، وفشل في الإمساك بالكرة بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية لتسكن شباكه في الدقيقة الرابعة، لكن ترينت ألكسندر أرنولد أدرك التعادل للضيوف بتسديدة رائعة من ركلة حرة في الدقيقة 41.

 

وأعاد الإسباني بابلو فورنالس التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة بينية من جارود بوين، وجعل كيرت زوما النتيجة 3-1 لوست هام بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 74.

 

وقلص البديل ديفوك أوريجي الفارق لليفربول بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء قبل سبع دقائق على النهاية.

 

بهذا الفوز، تقدم وست هام إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تراجع ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة.