آخر الاخبار

إذاعة مأرب تحتفي بالذكرى العاشرة لانطلاق بثها الإذاعي فرقتهما حرب اليمن وجمعتهما الـ"سوشيال ميديا".. مهندس نفط يمني يعثر على ابنه المفقود في أوروبا بعد 30 عاما من الفراق هل تنجح حملات الاختطاف والترهيب الحوثية في تركيع أبناء محافظة إب؟.. تقرير قيادة محور تعز توضح ملابسات اشتباكات الضباب حذّر من التوجد في مجاري السيول..الأرصاد اليمني يتوقع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة السلطات اللبنانية توجه ضربة موجعة لقنوات الحوثي الرسمية..قناة الساحات تستكمل إغلاق مكتبها بشكل نهائي و هذا موعد إغلاق قناة المسيرة بيان أممي يقرع ناقوس خطر المجاعة في اليمن :80 في المائة من اليمنيين لا يستطيعون توفير الطعام السعودية تكشف عن رقم مليوني مهول لعدد المعتمرين الذين وفدوا للمسجد الحرام ـ خلال 10 أيام فقط طائرة جديدة تابعة للصليب الأحمر تصل إلى مطار مأرب في إطار الترتيبات لتنفيذ صفقة تبادل الأسرى توضيح سفارة اليمن بالقاهرة حول الإجراءات الجديدة الخاصة بسفر واقامة اليمنيين في مصر

أسعار النفط تواصل الصعود وبرميل برنت بـ82.74 دولار

السبت 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2718

 

ارتفعت أسعار النفط الخام عند إغلاق يوم أمس الجمعة 5 نوفمبر نتيجة تجدد مخاوف بشأن الإمدادات بعد أن رفض منتجو أوبك+ رفع سقف زيادة الإنتاج خلال اجتماعهم الأخير.

  

وارتفع خام برنت 2.20 دولار ليغلق على 82.74 دولار للبرميل في حين زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2.46 دولار إلى 81.27 دولار.

 

لكن أسعار النفط سجلت هبوط للأسبوع الثاني على التوالي، حيث هبط برنت بنحو 2% بينما تراجع خام غرب تكساس الوسيط 2.7%.

أوبك+ تتمسك بقرارها

 

يذكر أن أوبك+ اتفقت في اجتماعها الوزاري الـ22 يوم الخميس الماضي على التمسك بخطط زيادة إنتاج النفط 400 ألف برميل يوميًا من ديسمبر كانون، متجاهلة دعوة الرئيس الأميركي جو بايدن إلى زيادة الإمدادات لكبح ارتفاع الأسعار.