آخر الاخبار

عاجل: ”ألوية العمالقة“ تحرر ”نجد الحجلا“ و”غرابة“ جنوبي مأرب ومصادر عسكرية تكشف لـ”مأرب برس“ حقيقة ”بيان الانسحاب“ وتؤكد: ”العمالقة مستمرة بكامل عتادها“ شاهد فيديو .. أنهت معاناة اليمنيين.. تعرف على طريق عقبة هيجة العبد الذي أهّلته السعودية مأرب.. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بنيران الجيش اليمني تغير في لغة المجتمع الدولي بعد انتصارات شبوة ومأرب.. مصدر خليجي رفيع يحذر من ”مؤشرات لتكرار سيناريو الحديدة“ ويكشف عن تحضيرات لاجتماعات ”خليجية ـ يمنية“ مأرب.. لجنة تطبيع الأوضاع تباشر عملها الميداني في مديرية ”حريب“ وزيرة خارجية بريطانيا: نقف مع أصدقائنا الإماراتيين بعد هجمات الحوثيين على أبوظبي أخر مستجدات جبهات القتال المشتعلة بمأرب.. تقدم متواصل لقوات ”الشرعية“ ومقتل عشرات الحوثيين .. فيديو ألوية العمالقة تعلن استكمال ”اعصار الجنوب“ وانتهاء عملياتها في شبوة ومأرب الأحمر يهاتف محافظ محافظة مأرب العرادة ويشيد بانتصارات الجيش ”واشنطن“ تعلن عن ”تعاون قادم“ مع الامارات لمواجهة هجمات ”الحوثي“

الكشف عن الإصابة الحقيقية لميسي.. والعلاج في مدريد

الأربعاء 03 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3174
 

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

 

وقالت الصحيفة، إن لياقة النجم الأرجنتيني البالغ 34 عامًا تعد من أهم الأزمات التي تلاحق النادي الباريسي منذ شهرين وليس الشهر الماضي فقط.

 

وأوضحت أن البداية كانت يوم 2 سبتمبر الماضي، عندما لعب ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، ووقتها تدخل لويس أدريان مارتينيز، لاعب فنزويلا، بقوة على ميسي، مما تسبب في مشكلة في ركبته اليسرى.

 

بعد هذا الالتحام نهض ميسي بصورة طبيعية لكنه أخذ يدفع ثمن توابع هذا التدخل خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

وأكملت الصحيفة أن تلك الإصابة ستتطلب المزيد من الفحوصات، لذلك قد يغيب ميسي عن مزيد من المباريات، وفي الواقع، يخطط ميسي للسفر إلى مدريد، وبالتحديد للمركز الطبي سيمترو، لوضع حد لتلك الإصابة.

 

وسبق لميسي التعامل مع هذا المركز الطبي في مدريد في عام 2015 عندما عانى من تمزق في الرباط الجانبي الأيسر خلال لعبه لبرشلونة.