آخر الاخبار

«التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية أُطلقت نحو المملكة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن القوات المشتركة تسيطر على مناطق استراتيجية غربي «تعز» أمنية عدن تكشف المسؤول عن استهداف المحافظ في اكتوبر الماضي ”أنا جاوع“.. انتفاضة عارمة في تعز تطالب بإقالة الحكومة تنديدا بانهيار العملة شاهد الالاف وهم يهتفون باسم أبو تريكة وفلسطين في مدرجات ملاعب قطر- (فيديو)

إنجاز جديد لرونالدو مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3374

 

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التتويج بجائزة أفضل لاعب داخل ناديه لشهر أكتوبر.

 

وتوج رونالدو بجائزة لاعب الشهر داخل مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي، بعد أن نجح في الظفر بتلك الجائزة عن الشهر الماضي أيضًا.

 

وتنافس كريستيانو رونالدو مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، والإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب الشياطين الحمر، وتفوق عليهما صاروخ ماديرا في عدد الأصوات.

 

وحصل البرتغالي على 57% من أصوات جماهير مانشستر يونايتد، ليحصد الجائزة بعد أداء رائع قدمه الدون هذا الشهر مع فريقه.