آخر الاخبار

شاهد فيديو الدفاع الإماراتية تستهدف منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في اليمن بطائرة F15 عاجل.. شاهد الفيديو الدفاع الإماراتية تعلن عن إعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثي التحالف : تدمير صاروخ باليستي حوثي اطلق تجاه ظهران الجنوب.. وتدمير منصة إطلاق للصواريخ في الجوف ما النتائج المحتملة لتصنيف الحوثيين على لوائح الإرهاب الدولي؟ .. العرشي : تصنيفها يستدعي تدخلاً دولياً عسكرياً لهزيمتها أمريكا .. مقتل 4 أشخاص وإصابة آخر بإطلاق نار في لوس انجلوس اليمن .. ألغام الحوثي تحصد أروح اليمنيين، مقتل وإصابة 6 مدنيين بينهم أطفال نسور قرطاج يتأهلون على حساب منتخب نيجريا الى دور الثمانية بهدف المسيكيني " النمس " مأرب برس ينشر جنسيات ضحايا الاستهداف الحوثي لـ احد المسارحة بجيزان .. فيديو و صور اليمن .. تقرير مفصل عن أخر مستجدات جبهات القتال في مأرب وشبوة وتعز .. فيديو بالفيديو والصور مأرب برس ينشر أضرار الإعتداء الحوثي على جيزان.. وصفه التحالف بالوحشي

أسطورة الكاميرون: محمد صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية لسببين

الثلاثاء 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2739

يعتقد أسطورة الكاميرون السابق، جوزيف أنطوان بيل، أن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي، لن يفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام. وقال أنطوان بيل خلال تصريحاته عبر شبكة "ESPN":

"لقد قدم صلاح موسما رائعا في العام الماضي، لكن فوزه بالجائزة صعب". وأضاف حارس مرمى منتخب الكاميرون: "ليس هناك شك في أن صلاح من بين أفضل اللاعبين في العالم، لكن علينا أن نكون صادقين بشأن هذا". ويتواجد محمد صلاح ضمن قائمة

"فرانس فوتبول" المكونة من 30 لاعبا يتنافسون على أفضل لاعب في العالم، والتي شهدت وجود لاعبين فيها من أمثال ميسي، ليفاندوفسكي، رونالدو، دي بروين، بنزيما، وآخرين. بوصلة نيوكاسل تستقر نحو أولى صفقاته الكبرى تحت قيادة ملاكه السعوديين الجدد وتابع: "عندما يتحدث الناس عن المرشح للفوز بالكرة الذهبية، فإنهم يسألون دائما (ماذا حقق؟)، وعلينا تطبيق هذا على الجميع"..

وأتم أنطوان بيل تصريحاته، قائلا: "صلاح لم يكن بطلا لإنجلترا، ولم يكن بطلا لإفريقيا، بينما فاز الآخرون بهذه الألقاب، لذلك يصعب القول إن صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية أكثر من غيره".

ولعب بيل مع نادي "المقاولون العرب" المصري في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وهو نفس النادي الذي بدأ محمد صلاح فيه مسيرته الكروية قبل الانطلاق إلى الاحتراف الأوروبي في عام 2012. ومن المقرر الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية يوم الاثنين 29 نوفمبر في باريس، وتتزايد فرص صلاح في الوجود ضمن المراكز الـ10 الأولى لأفضل اللاعبين في العالم.